الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - فيديو جديد من الحلقة السابقة لبرنامج "ذا فويس سينيور" يضع لجنة التحكيم في موقف محرج.. شاهد
فيديو جديد من الحلقة السابقة لبرنامج "ذا فويس سينيور" يضع لجنة التحكيم في موقف محرج.. شاهد
الساعة 08:59 م

أعادت قناة MBC نشر لقطات من الحلقة السابقة لبرنامج ذا فويس سينيور،  والتي شهدت منافسة شديدة بين المتسابقين.

وتسبب احد المقاطع التي اعادة MBC نشرهم على قناتها باليوتيوب موجة جدلاً واسع بسبب تجاهل لجنة التحكيم لموهبة احد المتسابقين.

 

_______________

أخبار ساخنة قد تهمك :

 

تسريب صورة فاضحة لنجمة مسلسل "باب الحارة" الفنانة شمس الملا مع مدربها في النادي الرياضي بـ دبي.. شاهد

 

 

شاهد.. المقطع الأكثر تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.. ظهور ساخن لنجم قناة MBC الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته.. ما حدث أثناء البث المباشر كان مفاجئ ولم يتخيله أحد

 

 

السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق

 

 

بالفيديو.. مسؤولتان سعوديتان فاتنات الجمال ترفضان خلع هذة الملابس خلال لقاء مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

 

 

تعرف على الفنانة الحسناء التي عشقها ابن الرئيس المصري الراحل "علاء مبارك" حد الجنون وحاول الإنتحار من أجلها ؟ .. مفاجأة غير متوقعة (صور)

 

_______________

المتسابق المصري "عبدالرحمن مرسي" الشهير بـ"بلاله" ،  وهو مطرب شعبي معروف في مصر، شارك خلال الحلقة بموال "سوق الحلاوة جبر"،  وأغنية "يازارع الود"،ولم يلتفت له أحد من الحكام الأربعة، بالرغم من إشادتهم بغنائه اثناء التعقيب على غنائه،  وهو ما دفع الكثير من المتابعين لاطلاق حملة على منصات التواصل الاجتماعي،  عبرو من خلالها عن سخطهم من قرار اللجنة،  ومشيدين بأداء المتسابق "بلاله" الذي يعد خروجه خسارة كبيرة للبرنامج حسب قولهم.

 

 

وفي اول تعليق للجنة التحكيم، عبّر الفنان هاني شاكر عن ندمه على عدم التفافه لعبدالرحمن بلالة، مؤكدًا أنه حزن وقال في كواليس البرنامج: "هو بيغني شعبي، فكنت حاسس إني مش هفيده أوي لو جه في الفريق بتاعي، بس لما شوفته زعلت إني مالفتش".

من جانبه علق عبدالرحمن بلاله،على عدم التفاف اللجنة له بقوله أنه لم يتقدم للاشترك في البرنامج، ولكن إدارة البرنامج هي من كانت تبحث في البلدان العربية عن مواهب وفنانين للمشاركة، وأنهم من اتصلوا به أكثر من مرة للمشاركة ولم يكن سيقبل بذلك بسبب انشغاله في أعمال أخرى.

وأردف "بلالة" في تصريحات صحفية أنه تحت ضغط أولاده وطلبهم منه المشاركة في البرنامج وافق، مبينًا أن جميع المتسابقين في البرنامج مطربون في بلدانهم.

وبشأن ظهور الفنان المصري هاني عادل، معه بالبرنامج قال إن إدارة البرنامج تقوم بتنفيذ سيناريو دون علم المتسابق كي يظهر تقرير عنه، موضحًا أنه بعد أول مرحلة اختبارات له سألوه عن المقربين له ومن هم على صلة به من المطربين فأجاب أنهم عدوية وهاني عادل وأحمد شيبة.

وأكد "بلالة" أن إدارة البرنامج تواصلت مع هاني عادل دون علمه ورحب الفنان بالمشاركة في هذا التقرير ليسلمه درع اختياره في مرحلة الصوت وبس، مشددًا على أنه صديق عزيز عليه ودائمًا يحضر حفلاته.

وعن لجنة التحكيم قال إن رأيهم لم يظهر كاملًا في البرنامج، لأنهم أكدوا له أنه متمكن في الغناء وقالوا كلامًا أكثر مما ظهر في المقطع الذي تم بثه، لأنهم انبهروا به وهو لا يعرف سبب حذف هذا الجزء من الحلقة.

وعبر بلاله عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد عرض فقرته، موضحًا أنه لا يستطيع أن يلوم نفسه بسبب المكالمات التي تلقاها من كافة أنحاء العالم والتعليقات التي كُتبت في صفحته على "فيسبوك"، مختتمًا: "أهم شيء بالنسبة لي كان رأي الجمهور".


يشار أن الى ان برنامج ذا فويس سينيور يتضمن اربع حلقات نظراً لندرة المواهب بالفئة العمرية التي تتراوح مابين الستين عام فما فوق.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص