الأخبار
الرئيسية - الخليج - شائعة وفاة الإعلامية السعودية "لجين عمران" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، وحسابها الرسمي ينفي ذلك بصور جديدة من مهرجان الجونة السينمائى.. شاهد
شائعة وفاة الإعلامية السعودية "لجين عمران" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، وحسابها الرسمي ينفي ذلك بصور جديدة من مهرجان الجونة السينمائى.. شاهد
الساعة 05:37 م

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم شائعات تتحدث عن وفاة الإعلامية السعودية لجين عمران بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وزعمت حسابات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الإعلامية السعودية لجين عمران تعرضت لوعكة صحية مفاجئة في الساعات الاولى من صباح اليوم،  وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت بعد ساعة من ادخالها العناية المشددة.

 

 

 


شائعات وفاة لجين عمران لم تدم طويلاً،  حيث ردت عليها الاعلامية السعودية لجين بنفسها من خلال ثلاث صور جديدة نشرتها ظهر اليوم على حسابها بالإنستجرام.

صور لجين عمران التي نشرتها اليوم وهي على البساط الأحمر في اليوم العاشر من فعاليات مهرجان الجونة السينمائى لاقت استحسان المتابعين الذين وصفوها بملكة جمال العصر.

وانهالت تعليقات المتابعين على الصور، اشاد الجميع خلالها باناقة لجين عمران،  حيث قالت متابعة تحمل اسم الطاف "دائماً في قمة الاناقة والذوق،  يسعدك ربي حبيبتي".

متابع اخر يحمل اسم "اسمر"  علق بقوله "الجونة نورت بال عمران سول اند لوجي" ، وعلقت نوني بقولها "متالقه انيقه رائعة دائماً".

من جانبها قالت سمر العزي في تعليقها على الصور "دئما الشمس تنزل على الأرض وهي لجين" ،  اما ام بيلسان فعلقت بقولها "الاناقة والجمال ال عمران"

وكانت لجين عمران قد ظهرت يوم امس الخميس على البساط الأحمر بفستان اسود طويل،  خطفت من خلاله الأنظار،  وأصبحت حديث السوشال ميديا.

وتنوعت اطلالات لجين عمران واختها الفنانة اسيل عمران خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الذي انطلق الجمعة الماضية،  لكن الجميع اجمع ان ظهور الشقيقتين كان الأجمل من حيث الاناقة والجمال.

يشار إلى أن لجين عمران هي اعلامية سعودية ولدت في مدينة الحبيل شرق المملكة. وتزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، وبدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي،  ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في "سيتي بنك"  في قسم الفيزا لتحصيل الديون،  ومن بعدها في "فتون إديو تينمنت"  كمديرة عمليات حتى عام 2004،  ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.


عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم بي سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص