الأخبار
الرئيسية - منوعات - احمد الفيشاوي في ورطة حقيقية.. "مؤخرة" زوجته تهز مسيرته الفنية.. شاهد الفضيحة
احمد الفيشاوي في ورطة حقيقية.. "مؤخرة" زوجته تهز مسيرته الفنية.. شاهد الفضيحة
الساعة 10:07 م

أشعلت زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي "ندى الكامل" ، مواقع التواصل الإجتماعي بظهور جريء على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي. 

وأطلت ندى الكامل برفقة زوجها أحمد الفيشاوي،  في آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابقة، بفستان ناعم مكشوف الصدر وملتصق ببقية جسدها، خاصة المنحنيات ، فيما ارتدى الفيشاوي بدلة رسمية مع ربطة عنق مستطيلة.

 

_______________

أخبار ساخنة قد تهمك :

 

تسريب صورة فاضحة لنجمة مسلسل "باب الحارة" الفنانة شمس الملا مع مدربها في النادي الرياضي بـ دبي.. شاهد

 

 

شاهد.. المقطع الأكثر تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.. ظهور ساخن لنجم قناة MBC الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته.. ما حدث أثناء البث المباشر كان مفاجئ ولم يتخيله أحد

 

 

السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق

 

 

بالفيديو.. مسؤولتان سعوديتان فاتنات الجمال ترفضان خلع هذة الملابس خلال لقاء مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

 

 

تعرف على الفنانة الحسناء التي عشقها ابن الرئيس المصري الراحل "علاء مبارك" حد الجنون وحاول الإنتحار من أجلها ؟ .. مفاجأة غير متوقعة (صور)

 

_______________

 

 

واستعرضت زوجة الفنان المصري، من خلال الصورة التي تداولتها صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، وعدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مساء اليوم، جمالها وأناقتها ومفاتنها بجراءة كبيرة، وهو ممسك على ظهرها بحنية مبالغ فيها.

وتعمدت ندى الكامل في ظهورها على السجادة الحمراء، بحرف جسدها من الجانب الأيمن نحو عين الكاميرا، لتظهر أردافها البارزة تحت الفستان الضيق لإثارة الجدل كما حصل في الدورة السابقة من مهرجان الجونة.

وعلى الرغم من إعجاب البعض بجمال واطلالة الكامل، إلا أنها تلقت هجومًا عنيفًا من قبل عدد من المتابعين، وصل إلى درجة وصفها ب"الفاجرة".

وطالبها البعض بحذف الصورة، معتبرين أن هذا الظهور لا يتماشى مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم، بسبب وباء كورونا المستجد.

وفيما قسم من المتابعين تغزلوا وتحرشوا بزوجة الفيشاوي في حزمة تعليقات لهم على اطلالتها، علق آخرون بالقول  :" اتقي الله .. بلاش التعري ده"، "يعني مش همك كورونا والأزمة اللى الناس كلها مرعوبة منها وعايشة حياتك عادي؟".  

 ولم تكن هذه المرة الأولى التي تخطف زوجة احمد الفيشاوي ندي الكامل الانظار وتثير الجدل، فقد اعتادت على الظهور بفيديوهات وصور تبرز مفاتنها وتثير الناظرين اليها في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية.

وكان أول ظهور لندى الكامل مع زوجها احمد الفيشاوي في مهرجان الجونة بدورته الثالثة وهي ترتدي فستان كشف الكثير من تفاصيل جسدها وتبادلت القبلات مع الفيشاوي طوال ايام المهرجان على السجادة الحمراء ، وبعد ذلك ظهرت في مهرجاني القاهرة و الاسكندرية الدوليين.

 ويأتي تداول هذه الصورة التي تم تداولها في أوقات سابقة ، بعد تلميح الفنان أحمد الفيشاوي بعدم حرصه على توجيه دعوة له لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت مساء أمس ، من خلال نشره صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على موقع إنستغرام، وهما يتبادلان القبلات والاحضان .

وعلق الفيشاوي على اطلالته الجديد برفقة زوجته ندى الكامل متغزلاً فيها: “مراتي وحبيبتي وبنتي وسندي في الدنيا.. بحبك”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص