الأخبار
الرئيسية - منوعات - منة عرفة تستعرض جسدها على مواقع التواصل بشكل صادم .. شاهد
منة عرفة تستعرض جسدها على مواقع التواصل بشكل صادم .. شاهد
الساعة 09:19 م

شاركت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة متابعيها صوراً عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام" من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً

 وتألقت منة عرفة بإطلالة جذابة بنقشة التايجر للمرة الثانية خلال أسابيع حيث ارتدت ميني جيب هاي ويست ونسقت عليها بلوزة سوداء أنيقة وعليه جاكيت مصمم من قماش الستان بنقشة التايجر.

 

_______________

أخبار ساخنة قد تهمك :

 

تسريب صورة فاضحة لنجمة مسلسل "باب الحارة" الفنانة شمس الملا مع مدربها في النادي الرياضي بـ دبي.. شاهد

 

 

شاهد.. المقطع الأكثر تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.. ظهور ساخن لنجم قناة MBC الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته.. ما حدث أثناء البث المباشر كان مفاجئ ولم يتخيله أحد

 

 

السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق

 

 

بالفيديو.. مسؤولتان سعوديتان فاتنات الجمال ترفضان خلع هذة الملابس خلال لقاء مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

 

 

تعرف على الفنانة الحسناء التي عشقها ابن الرئيس المصري الراحل "علاء مبارك" حد الجنون وحاول الإنتحار من أجلها ؟ .. مفاجأة غير متوقعة (صور)

 

_______________

 

 

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وسرعان ما انهالت التعليقات عليها وكان أبرزها مؤيد لها: "نادوا أبو هشيمة يا جماعة، أوعي يشوفك أبو هشيمة، منيح م يشوفك أبو هشيمة، ملكة جمال يا حلوة".

واعتبر الجمهور أن منى عرفة تحاول باطلالة التايجر المتكررة لفت انتباه أبو هشيمة وربما دعوته لخطبتها فيما اعتبر قسم من المتابعين أنها تحاول بحركاتها المشاغبة إغاظة زوجته ياسمين صبري.

وكانت منة علافة ظهرت قبل أسابيع فستاناً بنقشة النمر مادفع أحد المتابعين للتعليق مازحاً بالقول "مبروك بتكوني زوجة أبو هشيمة التالتة في إشارة إلى ارتداء زوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري فستاناً بالنقشة ذاتها.

ونفت منة عرفة خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي مؤخرا خضوعها لعمليات تجميل في وجهها مشيرة إلى أنها تلتقط صورا عبر تطبيق Instagram مستعينة بالفلاتر المختلفة التي تغير ملامح الوجه بعض الشئ.

يأتي ذلك بعد أن أثار ظهوها مؤخراً بملامح مختلفة العديد من التساؤلات من قبل جمهورها بل وصل الأمر إلى حد اتهام البعض لها بإجراء عمليات تجميل أدت إلى تغير كبير في شكلها.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة منة عرفة كان مسلسل "ليالينا" للنجم إياد نصار وغادة عادل والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحظي بمتابعة كبيرة.

وانتهت الفنانة منة عرفة قبل أيام من تصوير مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتجسد منة عرفة من خلال المسلسل شخصية دكتورة تربطها علاقة حب فاشلة من طرف واحد مع محمد أنور ولكن تنتهى بإرتباط أنور بالفنانة سارة سلامة في إطار عدد من المواقف الكوميدية .  

وبدأت منة عرفة قبل أيام تصوير مسلسل “إسعاف يونس” الذي يشاركها بطولته محمد أنور، وسارة سلامة، ومحمد علي رزق، وإيمان السيد، وأحمد محارب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص