الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - في أول ظهور لها.. زوجة الفنان رامز جلال تذهل الجميع بجمالها الشديد وكأنها حورية من الجنة.. شاهد الصور
في أول ظهور لها.. زوجة الفنان رامز جلال تذهل الجميع بجمالها الشديد وكأنها حورية من الجنة.. شاهد الصور
الساعة 03:32 ص

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مفاجئة لزوجة الفنان رامز جلال تزامنًا مع حالة الجدل التي أثارها ببرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه عبر قنوات “إم بي سي”.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة رامز جلال مع زوجته، وعلقت بالقول :” صورة زوجة رامز جلال . . ما أدري ليش احس حياتها معاه فيلم رعب”.

 

_______________

أخبار ساخنة قد تهمك :

 

تسريب صورة فاضحة لنجمة مسلسل "باب الحارة" الفنانة شمس الملا مع مدربها في النادي الرياضي بـ دبي.. شاهد

 

 

شاهد.. المقطع الأكثر تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.. ظهور ساخن لنجم قناة MBC الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته.. ما حدث أثناء البث المباشر كان مفاجئ ولم يتخيله أحد

 

 

السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق

 

 

بالفيديو.. مسؤولتان سعوديتان فاتنات الجمال ترفضان خلع هذة الملابس خلال لقاء مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

 

 

تعرف على الفنانة الحسناء التي عشقها ابن الرئيس المصري الراحل "علاء مبارك" حد الجنون وحاول الإنتحار من أجلها ؟ .. مفاجأة غير متوقعة (صور)

 

_______________

 

 

وتداول النشطاء صورته التي ظهر رفقة زوجته، داعين لها بشكل ساخر أن يعينها عليه وعلى مقالبه، ومتسائلين عن شخصيته في المنزل.

ومن المعروف أن حياة رامز جلال يحيطها بسرية شديدة، حيث إنه لا يظهر أي صورة لزوجته أو ابنه الوحيد الذي يدعى ياسر في الإعلام، للدرجة التي وصل فيها أن البعض كان يظن إنه مازال أعزب، في حين إنه متزوج ولديه ابن.

وكانت هناك شائعات تفيد بأن رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وإنها ابتعدت عن التمثيل بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

وعلى الرغم من إشارة البعض أن غادة شريف هي زوجة رامز جلال إلا إنه تم نفي هذه الشائعة، حيث أشار مقربون من رامز جلال إنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص