الأخبار
الرئيسية - منوعات - وداعاً لأمراض القلب والزهايمر والسرطان والشيخوخة المبكرة .. هذة المكسرات اللذيدة والرخيصة الثمن تنهي مشكلتك للأبد وتحميك من أخطر الأمراض القاتله ..شاهد
وداعاً لأمراض القلب والزهايمر والسرطان والشيخوخة المبكرة .. هذة المكسرات اللذيدة والرخيصة الثمن تنهي مشكلتك للأبد وتحميك من أخطر الأمراض القاتله ..شاهد
الساعة 09:19 م

تعد  المكسرات من أهم الأطعمة التى يفضل تناولها بشكل يومى، فهى تحافظ على صحة الجسم وتمده بالدهون الصحية التى يحتاجها، كما تحتوى على العديد من الفيتامينات والمغذيات التى يحتاجها الجسم.

- يحمى الفول السودانى من أمراض القلب والأوعية الدموية والإصابة بالزهايمر والسرطان ويؤخر أعراض الشيخوخة.

 

_______________

أخبار ساخنة قد تهمك :

 

تسريب صورة فاضحة لنجمة مسلسل "باب الحارة" الفنانة شمس الملا مع مدربها في النادي الرياضي بـ دبي.. شاهد

 

 

شاهد.. المقطع الأكثر تداول على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.. ظهور ساخن لنجم قناة MBC الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته.. ما حدث أثناء البث المباشر كان مفاجئ ولم يتخيله أحد

 

 

السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق

 

 

بالفيديو.. مسؤولتان سعوديتان فاتنات الجمال ترفضان خلع هذة الملابس خلال لقاء مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

 

 

تعرف على الفنانة الحسناء التي عشقها ابن الرئيس المصري الراحل "علاء مبارك" حد الجنون وحاول الإنتحار من أجلها ؟ .. مفاجأة غير متوقعة (صور)

 

_______________

 

 

- كما يعد الفول السودانى من اهم انواع المكسرات حيث يحتوى على 25 % من البروتينات التى تجدد ما يتلف من انسجة الجسم، وله اثر إيجابي على رفع المناعة.

- يساعد تناول الفول السودانى بشكل يومى على خفض نسبة الكوليسترول الضار فى الدم بالاضافة الى احتوائه على مضادات اكسدة تحمى القلب.

- كما يساهم تناول الفول السودانى فى خفض معدلات الإصابة بمرض السكرى، والحفاظ على توازنه فى الجسم بشكل صحى.

- وتحتوى قشرة الفول السودانى على العديد من الفوائد ومضادات الأكسدة التى تساعد فى حماية الجسم من الأمراض، ويفضل تناول الفول السودانى بقشره.

- كما يحمل الفول السودانى العديد من المركبات التى تحمى من الميكروبات، وتساعد على طرد السموم من الجسم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص