الأخبار
الرئيسية - منوعات - جنا عمرو دياب تصدم الجميع بظهور جرئ مع صديقها .. شاهد
جنا عمرو دياب تصدم الجميع بظهور جرئ مع صديقها .. شاهد
الساعة 04:35 ص

ظهرت جنا إبنة الفنان المصري عمرو دياب ، قبل قليل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستغرام "، في حضن شاب غريب.

ونشرت جنا سبع صور حديثة توثق لقائها مع ذلك الشاب الأشقر، وهي تقوم بحركات إغراء جريئة ومتعددة، بعضها إيحاءات جنسية .

 

 

وظهرت إبنة الفنان عمرو دياب، بملابس تغطي نصفها الأعلى، فيما نصفها الأسفل مكشوف، وفخذها فوق فخذ صديقها الشاب الأجنبي.

 

 

وشن متابعون هجوماً شرساً عليها، وعلى والدها فور نشرها لصورها الجديدة التي تجمعها بشاب غريب خارج مصر، واتهموها بأنها بلا تربية وعديمة الأخلاق.

Night in :)

A post shared by JUJU (@janadiab_) on Nov 7, 2020 at 3:33pm PST

وكانت إبنة الفنان عمرو دياب "جنا" ، قد ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو جديد ومرعب،  عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

واحدثت جنا عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بين متابعيها بموقع إنستغرام، بعد هذا الظهور الذي يعد الأول من نوعه لها من حيث غرابة وبشاعة الإطلالة.

وبدت إبنة الفنان عمرو دياب، في مقطع الفيديو وهي ملطخة وجهها بألوان الدماء ، وكذا ألوان مشابهة لآثار الضرب المبرح.

كما قامت ببعض الحركات الغريبة أيضاً، وكشفت صدرها بالكامل مع اجزاء كبيرة من نهديها، الأمر الذي عرضها لإنتقادات من قبل متابعيها.

جاء ذلك بمناسبة ما يعرف بعيد "هالوين" الذي يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام . وعلقت جنا على الفيديو قائلةً  :"لم ألتقط صوراً، فهذا كل ما عندي".

ومن التعليقات التي تم رصدها كتب متابعون : " مقززة ومرعبة، هو انت ليه في كل صورك مطلعة فيها  لسانك هو في حد ضايقك في الفصل، مليمنا وحنا نقول فين بابا،  لا تبهدلي أبوك، مجنونة ، هو في ايه مش فاهم".

يُذكر أن جنا لطالما أثارت الجدل بصورها التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، كان آخرها عندما نشرت مجموعة من الصور، ظهرت فيها وهي تعطي ظهرها لعدسة الكاميرا، وتمد لسانها إلى الخارج ، بينما كانت ترتدي ملابس مكشوفة ظهرها كاملًا، ليعلق الجمهور عليها قائلين بأنها تصر على ذلك الظهور بين الفينة والأخرى لإثارة الجدل ومحاولة نيل الشهرة.

وغالبًا ما يقارن الجمهور بين تصرفات كلّ من كنزي وجنا ابنتي زينة عاشور وأختهما نور ابنة شيرين رضا، حيث يصفون الأخيرة بالمحتشمة والمحافظة، فيما يصفون كنزي وجنا بأنهما بعيدتان كل البعد عن الثقافة والعادات والتقاليد المصرية والعربية.

 كما أكد كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن كنزي وجنا تخرجان في معظم الأحيان عن المألوف في تصرفاتهما، مما يعرض والدهما الفنان عمرو دياب لإنتقاد وسخط الجمهور ، خاصة الجمهور المصري.

وعلى الرغم من أن نور، الابنة الكبرى لدياب تعيش في بريطانيا أيضًا، وأنها نشطت مؤخرًا عبر انستغرام، إلا أنها أبدت من خلال منشوراتها اهتمامها بالأزياء والموضة، إضافة إلى تربية ومرافقة الكلاب. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص