الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - ماهو الشيء الكبير الذي ستفقدة ايفانكا ترامب بعد هزيمة والدها بالانتخابات الرئاسية !؟
ماهو الشيء الكبير الذي ستفقدة ايفانكا ترامب بعد هزيمة والدها بالانتخابات الرئاسية !؟
الساعة 02:40 ص

لن تفقد إيفانكا ترامب مكانتها باعتبارها الابنة الأولى بعد هزيمة والدها دونالد ترامب أمام جو بايدن فحسب، بل ستفقد وظيفتها أيضا، حسب "الغارديان" البريطانية.

وذكرت "الغارديان" أن عودة إيفانكا ترامب إلى شركة والدها للمقاولات أمر مرجح، إلا أنه قد لا يكون أكثر أماكن العمل استقرارا في وقت ترك والدها منصبه، وذلك لأن مكتب المدعي العام لمنطقة مانهاتن يسعى إلى الحصول على إقرارات ضريبية من ترامب في تحقيق مالي معقد.

 

__________

شاهد اخر الأخبار الساخنة :

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي

 

 

طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي.. إحتفلت بفوز "الزعيم" بطريقةً فاضحة واستعرضت مناطقها الحساسة وهي سكرانه، ووالدها يتبرأ منها.. شاهد

 

 

بعد ربع قرن على مقتله.. الكشف عن سر الأفلام الإباحية التي كان يحتفظ بها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في منزله

______

 

كما يجري مكتب المدعي العام لولاية نيويورك تحقيقا في ما إذا كانت "منظمة ترامب" ووكلاؤها قد بالغوا بشكل خاطئ في قيمة عقار سفن سبرينغز، الذي يقع شمال مدينة نيويورك.

كما أن العودة إلى عالم الموضة تبدو أيضا غير مرجحة بالنسبة لإيفانكا ترامب، خاصة وأن علامتها التجارية التي تحمل اسمها لم تعد موجودة، وأعلنت إغلاقها في يوليو 2018، وبررت ذلك وقتها بالعمل الذي تقوم به في واشنطن، ولكن قبل إعلانها هذا شهدت شركة ملابسها إقبالا ضعيفا في المبيعات.

وإيفانكا التي تعمل في البيت الأبيض مستشارة للرئيس والتي تركز في مهامها على تعزيز مكانة النساء تعليميا واقتصاديا، تهتم أيضا بالنمو الاقتصادي من خلال تطوير القوى العاملة وتنمية مهارات العمل وريادة الأعمال.

وقبل دخولها البيت الأبيض كانت إيفانكا تشرف على بعض الأعمال في شركة والدها للمقاولات "منظمة ترامب"، كما أن لديها خط إنتاج أزياء ملابس، وشاركت في لجنة تحكيم في برنامج والدها لتلفزيوني "ذا أبرينتس".

المصدر: "الغارديان"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص