الأخبار
الرئيسية - منوعات - طالبة الثانوية المراهقة "رانيا" تكشف تفاصيل علاقتها الحميمية مع زميلها "فهد" في منزل جده
طالبة الثانوية المراهقة "رانيا" تكشف تفاصيل علاقتها الحميمية مع زميلها "فهد" في منزل جده
الساعة 01:05 ص (العرب 365 _ صحيفة الوطن المصرية )

أعلنت النيابة العامة في مصر عن آخر نتائج التحقيقات في قضية الحمل السفاح لطالبة الثانوية "رانيا"، البالغة من العمر 16سنة،  والتي حملت من زميلها "فهد"،البالغ من العمر 17 عام.

وكشفت الطالبة "رانيا"، للمحققين أن اللقاءات الحميمية مع زميلها "فهد"، كانت في منزل جده، في المقطم وأن الطالبة فقدت عذريتها منذ اللقاء الأول، ثم تكررت اللقاءات حتى حملت منه وبعدها تم الاتفاق بين الأسرتين على الزواج العرفي وقضت الطالبة أشهر الحمل في منزل أسرتها لكن الخلاف نشب بين الجانبين بسبب الخلاف على نفقات الولادة.

 

__________

شاهد اخر الأخبار الساخنة :

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي

 

 

طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي.. إحتفلت بفوز "الزعيم" بطريقةً فاضحة واستعرضت مناطقها الحساسة وهي سكرانه، ووالدها يتبرأ منها.. شاهد

 

 

بعد ربع قرن على مقتله.. الكشف عن سر الأفلام الإباحية التي كان يحتفظ بها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في منزله

______

 

رانيا : كنا بنتكم في الحب وبعدها اتقابلنا في شقة جده

وبحسب نص تحقيقات النيابة العامة التي نشرتها صحيفة «الوطن»، فإن الطالبة شرحت تفاصيل الواقعة بقولها: «أنا عرفت فهد عن طريق أخته دعاء وكنت بروح عندها البيت كتير وهو خد رقمي منها، ولقيته بيكلمني وكنا بنتكلم في الحب كام يوم كده وبعد كده قالي عايز اتجوزك، وطلب مني ينام معايا في شقة جده، وأنا رحت له وعاشرني معاشرة الأزواج وبعدها كنا بنتقابل في الشقة دي لحد ما تعبت ورحت للدكتور عرفت إني حامل فقولت لوالدتي».

وأضافت الفتاة في جلسة جديدة استمرت 3 ساعات أن أسرة زميلها رفضت في بداية الأمر الاعتراف بالعلاقة والجنين والتوقيع على عقد زواج عرفي حتى حدثت بينهما مشادة كلامة ولجأت هي وأسرتها إلى قسم الشرطة وتم إلقاء القبض على زميلها وحبسه لمدة 4 أيام وبعدها وافقت أسرتها على الزواج العرفي.

إحالة الطالبة للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها

وقررت النيابة العامة إحالة الطالبة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان إذا ما كانت بكرا أم لا، وتفاصيل حملها وتاريخ حدوثه والأداة المستخدمة في ذلك، وتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان إذا ما كانت مستخدمة من فتحة الشرج أم لا، وبيان إذا ما كانت متكررة الاستخدام أم لا، وموافاة النيابة بتائج الكشف حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص