الأخبار
الرئيسية - منوعات - ثروة الفنان رامز جلال تصدم الجميع .. وزوجته الثانية التي أخفاها عن الإعلام تذهل المتابعين بجمالها الشديد، والجمهور يعلق "يا بختك يا رامز"
ثروة الفنان رامز جلال تصدم الجميع .. وزوجته الثانية التي أخفاها عن الإعلام تذهل المتابعين بجمالها الشديد، والجمهور يعلق "يا بختك يا رامز"
الساعة 07:35 م (العرب 365 _ وكالات )

عاد الفنان المصري رامز جلال إلى واجهة وسائل الإعلام المختلفة،  بعد حصوله على تحذير من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن برنامج المقالب الذي يقدمه في كل موسم رمضاني على قناة MBC.


وكشف الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إن المجلس سيبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات تجاه برامج المقالب أو التسلية التي تسخر من الفنانين لا سيما في شهر رمضان المبارك، مطالبا الفنانين بالإبتعاد عن هذه البرامج التي تنال من صورتهم.

وقال جبر، إنه يقصد أي برنامج يسخر من الفنان المصري بصرف النظر عن الأسماء، موضحا أن أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج أن يقف الرأي العام ضدها.

وتابع «التسلية بالسخرية من أسوأ أنواع البرامج، وأناشد الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج لأن الفنان قيمة ومثل، وسنبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات».

ويعد برنامج رامز جلال،  الذي يقدمه في كل موسم رمضاني،  من أشهر برامج المقالب وأكثرها متابعة، ويحمل في كل موسم فكرة وإسم جديد،  كان اخرها "رامز مجنون رسمي"، في موسم 2020، وفاقت نسبة مشاهداته كل التوقعات،  لكنه أحدث جدلاً وأسع، حيث أعتبره البعض أنه يسخر من الفنانين والنجوم الذي يستضيفهم،  بينما أعتبره البعض الأخر برنامج مكشوف ومخادع وأن رامز جلال يتفق مع الضيوف الضحايا قبل التصوير ويدفع لهم مقابل ذلك مبالغ مالية.  


ويتوقع مراقبون أن يخفف رامز جلال من مقالبه الثقيله خلال الموسم القادم 2021، خصوصاً بعد تحذير المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي كان قد صرح مسؤولية في وقت سابق أنه تلقى شكاوى ضد برنامج رامز مجنون رسمي.


وبالتزامن مع تصدر اسم رامز جلال محركات البحث المختلفة،  نشر موقع المصري نيوز تقريراً عن حياة الفنان رامز جلال، كشف خلاله العديد من المعلومات عن الفنان،  وثروته وحياته الأسرية والفنية.


بداية الفنان رامز جلال :


رامز جلال هو ابن المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، وأخ للفنان ياسر جلال بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء أيام المدرسة، قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاة.


حياة رامز جلال الفنية :


أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية "جوز ولوز" بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان "الرجل الطيب" ثم مسلسل "ناس ولاد ناس" ثم "الوعد الحق" و"القضاء في الإسلام" ثم "أنت لست زوجي" غاب رامز عن الساحة فترة. ثم عاد في مسلسل "حياة الجوهري" ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرّف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله، واشترك رامز في أدوار كثيرة في مسلسلات التلفزيون "ألف ليلة وليلة" - "رد قلبي" - "في انتظار العمر" وغيرها...قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي "فيما يبدو سرقوا عبده" وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د.سامي عبد الحليم.

أول فيلم شارك فيه كان فيلم "55 إسعاف" مع محمد سعد و أحمد حلمي و غادة عادل ومن إخراج مجدي الهواري، وبالرغم من أن الدور كان صغيراً، إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه ثم توالت الأفلام، وقدم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب ومن إخراج محمد النجار، ثم "الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم "حبك نار" مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.


زوجة رامز جلال الثانية التي يخفيها عن الإعلام :


يعد الفنان رامز جلال واحد من الفنانين الذين يخفون زوجاتهم عن الإعلام دائمًا، ألا أنه كان متداول صورًا له خلال السنوات الماضية عنه هو مع زوجته الأولى، والتي تعد فنانة زميله له تُدعى غادة الشريف والتي كانت فنانة مغمورة في البداية ألا أنها اشتهرت بشكل كبير فيما بعد.





أما زوجة الفنان رامز جلال الثانية، فلم يكن أحد يعرف عنها أي شيء حتى كشفت عنها الإعلامية الكويتية، والتي نشرت صورة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات «انستجرام»، لرامز جلال برفقة زوجته، والتي لاقت تفاعلا إيجابيا من الجماهير بشكل كبير خاصة أنها بدت جميلة جدًا.



ثروة الفنان رامز جلال

وفي تقرير في عام أبريل 2020 رصد ثروات الفنانين تقدر ثروة رامز جلال ب 250 مليون جنيه مصري أي ربع مليار جنيه فهو يعد من أغنى الممثلين المصريين حيث يأتي بعد كلا ً من عادل امام و احمد السقا.




* المصدر: المصري نيوز + وكالات

 

__________

شاهد اخر الأخبار الساخنة :

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي

 

 

طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي.. إحتفلت بفوز "الزعيم" بطريقةً فاضحة واستعرضت مناطقها الحساسة وهي سكرانه، ووالدها يتبرأ منها.. شاهد

 

 

بعد ربع قرن على مقتله.. الكشف عن سر الأفلام الإباحية التي كان يحتفظ بها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في منزله

______

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص