الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق
السعودية : إعدام مواطنة سعودية وعشيقها الأجنبي بعد قيامهم بهذة الجريمة التي هزت المملكة.. والمفاجأة بجنسية العشيق
الساعة 09:29 م (العرب 365 _ متابعات)

قالت وسائل إعلام سعودية أن وزارة الداخلية السعودية نفذت حكم الإعدام في مواطنة سعودية وشريك لها من الجنسية النيجيرية، بعد إدانتهما بجريمة قتل مواطن سعودي غيلة وغدرا.

وذكرت صحيفة "عكاظ"،  أن الداخلية السعودية نفذت حكم الإعدام في أحمد أبكر عثمان محمد - نيجيري الجنسية،  وهتون بنت علي بن عبد الواحد مجيدة - سعودية الجنسية،  لإقدامهما على قتل بندر بن مجحود بن سعيد الزهراني - سعودي الجنسية - وذلك بالتمالؤ ( التواطؤ والمشاركة) والتخطيط المسبق على قتل المجني عليه بدخولهما منزله متنكرين والإمساك به وضربه على رأسه بحديدة ما أدى لوفاته.

 

__________

شاهد اخر الأخبار الساخنة :

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي

 

 

طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي.. إحتفلت بفوز "الزعيم" بطريقةً فاضحة واستعرضت مناطقها الحساسة وهي سكرانه، ووالدها يتبرأ منها.. شاهد

 

 

بعد ربع قرن على مقتله.. الكشف عن سر الأفلام الإباحية التي كان يحتفظ بها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في منزله

______


وأفادت وزارة الداخلية السعودية بأن التحقيق مع الجانبين أسفر عن توجيه تهمة القتل إليهما، وأحيلا إلى المحكمة الجزائية التي قضت بدورها "بثبوت ما نسب إليهما والحكم بقتلهما حدا لقتلهما المجني عليه غيلة وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجانيين المذكورين".

وأوضحت تقارير صحفية أن هذه الجريمة التي وصفت بالمروعة جرت في عام 2016، وكشف عنها بعد أن افتقد القتيل من قبل ذويه، وعثروا عليه مقتولا بعد أن دخلوا إلى شقته.

ويقال إن الجانيين كانت تربطهما علاقة غير شرعية، وأنهما قدما نفسيهما للمجني عليه على أنهما يعملان في مجال تنظيف المنازل، وأنهما دخلا المنزل بغياب زوجته واعتديا عليه بصاعق كهربائي وآلات حادة وتسببا في مقتله.

وتبين من التحقيق أن الجانيين يتعاطين المسكرات بانتظام، وأنهما نثرا مادة للتنظيف على جثة المغدور به لمنع انتشار رائحتها قبل أن يلوذا بالفرار من مكان الجريمة.

المصدر: عكاظ + غراس

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص