الأخبار
الرئيسية - الخليج - بعد 6 سنوات على وفاته.. شاهد المفاجأة التي وجدوها في السيارة الخاصة بملك السعودية الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.. (فيديو)
بعد 6 سنوات على وفاته.. شاهد المفاجأة التي وجدوها في السيارة الخاصة بملك السعودية الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.. (فيديو)
الساعة 10:29 م (العرب 365 )

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية تداول واسع لفيديو سيارة ملك المملكة الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وخلال الفيديو الذي نشره مغردون سعوديون، تظهر سيارة العاهل السعودي الراحل، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، S-Class ملكية من نوع S600 مايباخ الجيل الخامس، حيث كانت تحمل محرك V12 بقوة 510 حصان مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.6 ثانية.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، تضمنت سيارة الملك عبد الله تصفيح كامل مع أبواب تحمل نوافذ زجاجية مضادة للرصاص لمزيد من الأمان، إضافة لوجود عجلات بمقعد الراكب الأمامي كي يمكن إخراجه من السيارة وحمل أي شخص لا يستطيع السير عليه.

أما لون السيارة من الداخل فهو أسود أيضاً، وقد حملت المقاعد شعار المملكة على مساند الرأس، مع مقصورة من بين الأفخم في العالم، وتنبعث من السيارة رائحة مختلفة عند فتح بحسب ماقاله مصور الفيديو الذي يدعى "أبو طلال".


ويُعد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله خادم الحرمين الشريفين هو السادس بترتيب تولي عرش المملكة العربية السعودية، حيث كان الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، إذ تسلم جلالته حكم المملكة في عام 2005 بعد وفاة الملك فهد رحمه الله.

وفي عام 2011، حصل الملك عبد الله على لقب ملك الإنسانية، سادس أقوى شخصية تأثيراً في العالم، وتوفي في شهر يناير من العام 2015، عن عمر يناهز التسعين عاما،  ليتم تنصيب الأمير سلمان بن عبد العزيز خلفاً للملك الراحل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص