الأخبار
الرئيسية - الخليج - عاجـــل: وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام، والحزن يجتاح الوطن العربي بعد رحيل الزعيم
عاجـــل: وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام، والحزن يجتاح الوطن العربي بعد رحيل الزعيم
الساعة 10:26 م (العرب 365 )

تلاحق الشائعات العديد من النجوم والمشاهير العرب، خصوصاً في ظل الإنتشار المتسارع لمواقع السوشيال ميديا.

آخر النجوم الذين وقعو في شباك الشائعات كان الفنان المصري الكبير عادل إمام ، والشهير ب "الزعيم "، حيث تداولت حسابات تهتم بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، شائعة تتحدث عن وفاة الفنان عادل إمام بعد تعرضة لأزمة قلبية صباح اليوم الأحد 21 فبراير 2021.

 

وزعمت تلك الشائعات أن عادل إمام، دخل في شجار حاد مع أحد أقاربه، وأنتهى ذلك بارتفاع ضغط الدم للزعيم، وسقوطه مغشياً عليه.

وأضافت الشائعة أنه تم نقل الزعيم لأحد مستشفيات القاهرة بصورة عاجلة، وبعد أن أجريت له الإسعافات الطارئة أفاق من غيبوبته، لكن ذلك لم يستمر سوى أقل من ساعتين، حيث دخل بغيبوبة جديدة ولفظ أنفاسة الأخيرة أثناء محاولة الأطباء إنعاشة.


شائعة وفاة الزعيم لم تدم طويلاً، حيثُ نفتها مصادر فنية بصورةً عاجلة، مؤكدين في ذات الوقت أن الفنان عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، وأن هذة الشائعات الكاذبة هدفها الشهرة وحصد المتابعين ليس أكثر.

 

يذكر أن الفنان عادل إمام يعتبر من أكثر النجوم الذين يتعرضون للشائعات، حيث سبق وأن تم تداول أخبار وفاته في أكثر من، ويرجح متابعين أن ذلك يعود للشعبية الكبيرة والجمهور الواسع الذي يحظى به عادل إمام على مستوى الوطن العربي.

 

ويعد عادل إمام أحد أبرز وأقوى عمالقة  السينما المصرية، وإسمه الكامل عادل محمد إمام محمد،يبلغ من العمر 81 سنة، وقد ولد بقرية شها مركز المنصورة  بمحافظة الدقهلية، ودخل عالم الفن في سن مبكر، حيث التحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، وهو لايزال طالبا بالجامعة، وأستطاع لفت الأنظار إلى موهبته كممثل كوميدي.

أما أعماله الفنية فقد شارك في 125 فلم سينمائي، و12 مسرحية،  و17 مسلسل تلفزيوني، ومسلسل إذاعي واحد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص