الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - عاجـــل: مارب الأن على صفيح ساخن.. إنطلاق معركة الحسم.. واشتباكات بالأيدي ومختلف أنواع الأسلحة.. شاهد آخر التفاصيل الميدانية
عاجـــل: مارب الأن على صفيح ساخن.. إنطلاق معركة الحسم.. واشتباكات بالأيدي ومختلف أنواع الأسلحة.. شاهد آخر التفاصيل الميدانية
الساعة 12:27 ص (العرب 365 )

أفادت مصادر عسكرية في محافظة مأرب شرقي اليمن عن اشتباكات عنيفة وسط مدينة مأرب. بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه الأثناء.

وذكرت مصادر عسكرية أن وزارة الدفاع أصدرت قرار بتشكيل لجنة تحقيق عن سبب المواجهات التي. اندلعت في معسكر الرويك بمحافظة مارب بين منتسبي اللواء الثاني حماية رئاسية وكتيبة المهام الخاصة، وتفجير طقم حملة فض الاشتباكات، والتي خلفت قتلى وجرحى بالعشرات.

 

وقالت المصادر إن رئيس هيئة الأركان صغير عزيز شكل لجنة للتقصي حول من أشعل فتيل النار على قائد اللواء الثاني حماية رئاسية .

 

وأشارت المصادر أن رئيس هيئة الأركان أصدر توجيهات الى افراد كتيبة المهام الخاصة بعدم السماح للواء الثاني. بتسلم المكرمة المالية التي قدمها التحالف وتسليمها بنفسه للأفراد.


 

وأوضحت المصادر أن رئيس هيئة الأركان يسعى الى تفكيك الجيش الوطني ،. الأمر الذي يضمن استدعاء قوات طارق صالح الموالية للإمارات الى مأرب.

 

وكان رئيس هيئة الأركان قد صرح يوم أمس الجمعة على ان الاشتباكات مع الحوثيين وصلت الى حد الاشتباكات بالأيدي في بعض جبهات القتال في الطلعة الحمراء والزور ومناطق أخرى .

 

 

وتشهد جبهات مأرب معارك ضارية بين قوات الحوثي والجيش الوطني على أكثر من محور منذ ثلاثة أسابيع. وسط تقدم ملحوظ لقوات الحوثي وصمود اسطوري للجيش الوطني .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص