الأخبار
الرئيسية - منوعات - إطلالة ساخنة وغير مسبوقة.. زينب فياض إبنة الفنانة هيفاء وهبي تثير جنون الشباب بفستانها الفاضح.. والمفاجأة كم بلغ سعره بالريال السعودي
إطلالة ساخنة وغير مسبوقة.. زينب فياض إبنة الفنانة هيفاء وهبي تثير جنون الشباب بفستانها الفاضح.. والمفاجأة كم بلغ سعره بالريال السعودي
الساعة 05:13 ص (العرب 365 )

زينب فياض هي أبنة الفنانة هيفاء وهبي، وهي تعد ضمن الشخصيات العامة التي يتابعها العديد من الأشخاص بالوطن العربي، وهذا هو ما يجعلها تحرص دائمًا على مشاركة متابعيها أحدث صورها وأخبارها من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسهم موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

زينب فياض تتألق بإطلالة جديدة تبرز أنوثتها

دائمًا ما تحرص زينب فياض أبنة الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة محبيها ومتابعيها كل ما هو جديد عنها من أخبار وإطلالات، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتبالدل الصور والفيديوهاتن وقد قامت بالفعل مؤخرًا بنشر صورة جديدة لها، استطاعت من خلالها أن تخطف قلوب محبيها ومعجبيها، والذين قد قاموا بالتعليق لها موضحين مدى إعجابهم بإطلالتها الجديدة.

 

لفتت زينب فياض أنظار الكثير من الأشخاص بإطلالة نيقة، استطاعت من خلالها أن تكشف عن أنوثتها، فقد قامت بارتداء فستان طويل من قماش الحرير بجمالة، وتميز تصميم الفستان بالبساطة، وهذا هو ما جعله يتصدر أحدث صيحات الموضة لهذا العام، وقد أفصحت زينب عن سعر فستانها الجديد وأشارت إلى أنه قد بلغ 299 ريال سعودي، على الرغم من الفستان يتميز بالبساطة الشديدة.

واستطاعت أن تكمل إطلالتها بتركها شعرها الأسود الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة انسيابية بسيطة، بالإضافة إلى أنها استخدمت لمسات بسيطة من المكياج الهادئ البسيط، الذي تميز بألوانه الترابية الناعمة، التي تناسبت مع إطلالتها ولون بشرتها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص