الأخبار
الرئيسية - الخليج - طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي بعد إحتفالها بفوز الزعيم بطريقةً جريئة
طالبة سعودية مبتعثة تثير غضب الشارع السعودي بعد إحتفالها بفوز الزعيم بطريقةً جريئة
الساعة 09:32 م (العرب 365 _ خاص )

أثارت مودل سعودية غضب الشارع الرياضي السعودي، بعد احتفالها بفوز نادي الهلال على نادي الرائد، بطريقةً فاضحة.

ونشرت المودل المتواجدة في ولاية لوس انجلوس الأمريكية، وترمز لإسمها بكلمة "آش"، فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلاله وهي ترتدي ملابس عارية وترقص بطريقةً فاضحة،وعلقت عليه بقولها :"مبروك الفوز للزعيم".

 

 

الفيديو الذي نشرته المودل السعودية فجر اليوم الأحد، أثار غضب جماهير الهلال السعودي،  حيث علق الكثير منهم على الفيديو بعبارات غاضبة، معلنين تخليهم عن تشجيع "الزعيم".

وعلق أحدهم قائلاً :"والله لأترك النادي"،  ووافقه في ذلك معلق آخر بقوله "جاري التنازل عن النادي"،  أما "هنو"  فقد علقت بقولها: " كرهتيني بالهلال ".

ورغم السخرية والانتقاد اللاذع الذي تعرضت له المودل السعودية من قبل المتابعين،  إلا أن بعضهم أبدا إعجابه بما قامت به، حيث وصفها معلق يحمل اسم "نجم" بالملكة،  ووافقه في ذلك معلق آخر، واصفاً اياها هو الآخر بحورية البحر.


وكان نادي الهلال السعودي "الزعيم"،  قد حقق الخميس الماضي، فوزاً صعب على نادي الرائد، في الوقت الضائع بنتيجة 2-1، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودية لكرة القدم


يذكر إن المودل آش، هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية،  تبرأ منها والديها بحسب ما ذكرته بعض وسائل الإعلام، وتقيم حاليًا بولاية لوس انجلوس الأمريكية، ويقول إن إسمها الحقيقي "أشجان حمود"،  وتمتلك حساب على الانستجرام يتابعه 280 الف متابع.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص