الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي
شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة #teskilat مترجم وبجودة عالية.. سردار يقبض على أعضاء المنظمة ويقطف رأس أول إرهابي
الساعة 02:35 ص (العرب 365 )

بثت قناة TRT1 التركية مساء أمس الأحد 7 مارس 2021،  الحلقة الأولى من مسلسل "المنظمة" teşkilat الذي طال إنتظاره.

ويحكي المسلسل الذي بدأ تصويره منذ فترة طويلة، قصصاً مميزة وحساسة من تاريخ المخابرات التركية،  ويلعب دور البطولة في المسلسل الفنانة دينيز بايسال Deniz Baysal، والفنان تشاغلار ارطغر Çağlar Ertuğrul.

 

قصة مسلسل المنظمة :


هو مسلسل استخباراتي، يدور حول أعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات الوطني ونضالهم ضد الأعداء الداخليين والخارجيين لحماية وطنهم ونضالاتهم في حياتهم الخاصة حيث يتأثرون دائها بمهنتهم بالإضافة إلى التضحيات البطولية التي قدموها لبلدهم و مشاكلهم العائلية وشؤون الحب والعلاقات مع بعضهم.

 

ومن خلال هذا المسلسل سيعرض لأول مرة أحداث من داخل مؤسسة جهاز المخابرات التركي، سيتم تطبيق احدث الأساليب التي تستخدمها الحكومه الوطنيه في الواقع داخل المسلسل مثل تكنولوجيا تنفيذ المهمة وتكنولوجيا الطائرات بلا طيار ومهام التجسس وتتغير الهويه واظهار كواليس منظة الاستخبات وغيرها.

 

وبشكل مفصل أكثر، سيتحدث مسلسل المنظمة عن تضحيات ونضال 7 من العاملين في المخابرات، حيث يوجد تنفيذ هجوم إرهابي على مصنع في أنقرة، والذي يتعرض بشكل كبير لمثل هذه العمليات من قبل المخابرات الاجنبية.

بناءً على هذه الهجمات، يتم تشكيل فريق سري للغاية سيضحي هذا الفريق بحياته من أجل بلدهم، ويحدد القوى التي تقف وراء الهجمات ويقضي عليها بأساليب غير عادية.


أبطال مسلسل المنظمة :


تشاغلار ارطغرل

سيجسد دور "سردار" أحد أكثر عناصر الاستخبارات شعبية في المنظمة، بعد فقدانه لعائلته وهو في العاشرة من عمره في ألمانيا نتيجة هجوم النازيين الجدد، تمت رعايته تحت اشراف السيد "مته" في الميتم. ويكون قائد الفريق ذو شخصية جذابة. كما أنه تم تربيته على أن يكون عنصر مخابراتي.

دينيز بايسال

ستلعب دور "زهرة" الشخصية الذكية الهادئة، التي تمثل المنطق في الفريق. وهي التي تتخذ القرارات الواقعية والعقلانية حتى في أشد المواقف وأصعبها.

نهاد كايا

سيكون "هولكي" في مسلسل المنظمة، وهو الشخص ذو طبيعة طموحة، وشخصية مفرطة النشاط غير مستقرة. كما أنه معروف بفضوله حول الأسلحة. وهو خبير في المشاجرة وتقنيات القيادة المتقدمة.


أزجي أيوب أوغلو

الجميلة التي تقع في حب سردار ويكون اسمها "جيرين". وهي امرأة جذابة ومتعاطفة تصنع المعجزات في المطبخ وتبع الصلصات الفرنسية.

مسعود اكوستا

"سيد مته" الشخصية التي سيجسدها في مسلسل المنظمة وهو معلم الفريق ومؤسسه. رجل دولة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث أنه يفعل كل شيء لأجل دولته.


ايزغي شينلير

ستلعب دور "بينار"، خبير المكياج البلاستيكي والتنكر. تجد نفسها في ضابطة مخابرات، بينما كانت بالأصل تريد أن تصبح ممثلة.

تونجر سلمان

الذي سيكون العم حقي في المسلسل، وهو الذئب العجوز للفريق، مستشار مالي وخبير في نحليل السلوك البشري. كما أنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتتبع.

سردار يغين

سيجسد دور "اوزاي" في مسلسل المنظمة حاصل على درجة الدكتوراه، وهو محلل الفريق، يقوم بأدق القراءات للتطورات.  

أحمد أوجور ساي

تحمل شخصيته في المسلسل اسم "غوركان" الخبير السيبراني للفريق. ذو شخصية متعاطفة يمكن أن نقول عنه أنه متسلل حقيقي، ولا يوجد أي جهاز إلكتروني لا يستطيع اختراقه.


يافوز بينجول

سيلعب دور العضو المتقاعد في مسلسل المنظمة "ادم سيهان" إلا أن حترامه ومركزه بالمنظمة مازال كما هو. يعيش حياة خاصة به في متجره الصغير.

محمد أسطى

الشخصية التي ستثير جدلًا عند العرب، لأنها تحمل اسم "زايد فادي" الذي قضى طفولته في فلسطين بفقر مدقع، فقد والدته بسبب الفقر. مؤمن بمقولة كل  ما يتم فعله للوصول إلى السلطة والمال جائز. وهو مقاول من الباطن لجميع الأعمال القذرة في الشرق الأوسط. أنه ذكي ولكنه متعجرف ولا يرحم.


معلومات عن مسلسل المنظمة :


 يتم تصوير المسلسل في العاصمة التركية "أنقرة"، ولأن أحداثه تدور هناك، وبعد أن مان قد أٌطلق عليه اسم "المنظمة" تم نغير اسمه إلى "أنقرة" ليعود قبل بدء عرضه إلى اسمه الأول "المنظمة".

المسلسل من انتاج شركة  Tims&B لقناة TRT، من اخراج ياغيز الب اكايدن، وكتابة الكاتب ادهم أوزايشيك وفريقه، ليكون ثاني تعاون بينهم بعد مسلسل العهد.

 

المصدر: موقع البوابة + العرب 365

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص