الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - عاجل : بالصوت والصورة .. قيادي بارز في الشرعية ينفجر غضبا ويطالب الحوثي بهذا الأمر الخطير ويكشف عن عدد القتلى والجرحى في السعودية نتيجة الضربات الصاروخية للحوثيون .. شاهد
عاجل : بالصوت والصورة .. قيادي بارز في الشرعية ينفجر غضبا ويطالب الحوثي بهذا الأمر الخطير ويكشف عن عدد القتلى والجرحى في السعودية نتيجة الضربات الصاروخية للحوثيون .. شاهد
الساعة 10:06 ص (العرب 365 )

شن القيادي في المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني هجوما لاذعا على السعودية متهما بالسياسة الفاشلة في حربها على اليمن مطالبا الحوثي بضرب السعودية بالصواريخ البالستية والطيران المسير .

وكشف القيادي في الشرعية ياسر اليماني عن سقوط أكثر من 29 قتيل وجريح في مطار أبها اليوم الاثنين نتيجة صاروخ بالستي حوثي استهدف مطار أبها اليوم .

وبث اليماني مقطع فديو على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر قال فيه بأن "المملكة العربية السعودية بعد حرب خاضتها في بلدنا على مدار خمسة أعوام وهي تقتل البشر والحجر والحيوان ودمرت كل شيء جميل داخل بلدنا.

وأضاف بقوله  وبعد خمسة أعوام من هذه الحرب ما زالت المملكة العربية السعودية تصرخ وتأن وتقول بأن الحوثي يقصفنا اليوم قصفهم في أبها و29 قتيل وجريح وبالأمس في الرياض وقبلها في الشرقية في مصفاة أرامكو وقبلها في جدة.

وطالب الحوثي بالمزيد من استهداف المملكة بقوله ’’ دعوا الحوثي يستمر لأنكم فاشلين خلوه يضربكم لأنكم فاشلين لأنه يقودكم محمد بن زايد.

وقال  سوقهم يا عبدالملك الحوثي سوق الخيم سوق لأنهم مش راضيين يفهم مش راضيين يتعلموا سياسة فاشلة حاربتم الرئيس الذي قلتم بانكم جئتم من أجله حاولتوا افشال الرئيس وإفشال حكومته أمام الشعب اليمني انتهيتوا بمليشيات يدعمها محمد بن زايد خارج عن النظام والقانون وخارجة عن مؤسسات الدولة والأن بعد خمسة أعوام تبكون الحوثي .

واكد بأن الشعوب الإسلامية باتت اليوم ضد الرياض حين قال ’’مصيبتكم عقدتم قمة في مكة ما في حد عاد معكم والله ما في حد معكم في الدول العربية في الشعوب كلها ضدكم في اليمن ضدكم وفي السودان ضدكم وفي الجزائر ضدكم وفي ليبيا ضدكم وفي قطر ضدكم وفي تركيا ضدكم وفي سوريا ضدكم كل الشعوب ضدكم في المملكة العربية السعودية‘‘.

وقال السعودية التي نعتبرها كمسلمين بأنها قبلتنا اليوم فاشلة في سياستها ألبتم كل العالم ضدكم نتيجة أنكم تمشون بعد محمد بن زايد يقودكم محمد بن زايد خمسة أعوام من هذه الحرب دمرتوا كل شيء في بلدنا قتلوا الأطفال قتلوا الشيخ قتلتوا النساء قتلوا كل شيء في بلدنا  دمرتوا كل الدولة ولا مصيبتكم تجيبوا قواتكم المهرة وسقطرة وحضرموت ليش جبتم قواتكم للمهرة ايش معاكم في المهرة اي شمعاكم في حضرموت ليش غلقتوا موانئنا  ليش تتعمدوا افشال دولتنا.

واستطرد بقوله اليوم نقول زيدهم يا حوثي زيدهم يا حوثي لأنهم ما أرادوا أن يتعلموا على مدار خمس أعوام حاربتم الجيش الوطني حاربتم الرئيس حاربتم نائب الرئيس حاربتم القوى الوطنية بذريعة الإرهاب أي إرهاب  الإرهاب انتم الذي تماديتم فيه.

 

المصدر: سما برس

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص