الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - من هي الفتاة السعودية الفاتنة التي استعان بها رامز جلال لاستدراج الضيوف في "رامز عقله طار"؟
من هي الفتاة السعودية الفاتنة التي استعان بها رامز جلال لاستدراج الضيوف في "رامز عقله طار"؟
الساعة 02:17 ص (العرب 365 _ متابعات )

استعان الفنان رامز جلال بالإعلامية سارة مراد لاستدراج ضيوفه في المقلب الجديد ببرنامج "رامز عقله طار".

وبعد أن يجري الضيف جولة في مدينة الملاهي بصحبة الفنان السعودية حسن العسيري تأتي مهمة سارة في توجيه مجموعة من الأسئلة للضيف ثم إقناع الضيف بتجربة مركبة جديدة في الملاهي وإجراء قرعة لإختيار 5 أشخاص من الجمهور يخوضون التجربة بصحبته وبعدها يبدأ المقلب وترتفع المركبة في الهواء ثم تتوقف فجأة.

-سارة مراد هي إعلامية سعودية وتعيش الآن في دبي.

-حاصلة على بكالوريوس في تصميم الجرافيك عام 2009 من كلية دار الحكمة بالسعودية ثم التحقت بمعهد Esmod وحصلت على شهادة إعداد الأزياء.

-شغلت منصب مدير فني في شركة "هافاس ورلد وايد ميدل إيست" في الفترة من 2010 حتى 2012.

-عملت كمصممة جرافيك في الفترة من 2012 حتى عام 2015.

-لم تكن ترغب في الدخول إلى مجال الإعلام وأن تصبح مذيعة ولكن الإعلامي تركي شبانة نصحها بخوض التجربة بعدما وثق بموهبتها وقدرتها.

-اختيرت كسفيرة لماركة Nuxe الفرنسية لمستحضرات التجميل.

-شاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف المواهب مع مجلة Vogue بنسختها الإيطالية في زيارتها للسعودية عام 2015.

- شاركت في لجنة تحكيم في مؤسسة العطور عام 2014.

-لديها طفلة صغيرة تدعى "ملك" تنشر لها الكثير من الصور عبر حسابها في موقع Instagram.

-انضمت لأسرة قناة MBC ومع بداية عام 2017 بدأت عملها في برنامج "صباح الخير يا عرب" إلى جانب غادة موصلي وبدر آل زيدان وهاني الحامد، بعد مغادرة الإعلامية لجين عمران.

- مقدمة برنامج "فرسان الصيد" على شاشة mbc1.

-أجرت أول تغطية لقيادة المرأة في المملكة العربية المملكة السعودية.

ويواصل رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك"، وغيرهم.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات Youtube، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر Instagram: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

 

المصدر: وكالات

 

شارك برأيك
1
رداد
2021/04/15

شكلها كيوت

2
مريومة
2021/04/15

وين الحلا فيها هههههه

3
عرعر
2021/04/15

عندها كاريزما قوية ومتمكنة وواثقة من نفسها

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص