الأخبار
الرئيسية - شؤون المغتربين - طبيبة أمريكية قامت بتوليد إمرأة مسلمة .. فحدثت مفاجأة أذهلت الجميع ..شاهد الفيديو
طبيبة أمريكية قامت بتوليد إمرأة مسلمة .. فحدثت مفاجأة أذهلت الجميع ..شاهد الفيديو
الساعة 09:31 م

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قصة امرأة مسلمة ذهبت إلى أحد المستشفيات الأمريكية لتضع جنينها الذي تحمله في احشائها .

وعندما حان موعد الولادة ادخلت المراة المسلمة غرفة العمليات ، وحضرت الطبيبة الأمريكية ، لكنها اعتذرت من المرأة بحجة أنها مرهقه وقالت لها بأنها ستحضر لها طبيب آخر ليقوم بولادتها .

 

 

لكن المرأة المسلمة رفضت ذلك ، وقالت انها تعلم بأن الاسلام يجيز لها بأن يولدها طبيب ، لكنها عفيفة وتحافظ على عورتها ، والحت على الطبيبة بأن تقوم هي بولادتها .

وبعد يوم من وضع المرأة المسلمة مولودها ، حضرت اليها الطبيبة الأمريكية وقالت لها يجب ان لا تجهدي نفسك وتتوقفي عن ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجك 40 يوم ، فقالت لها المرأة المسلمة أعلم ذلك ، وقد اخبرنا بهذا الاسلام ، وهنا انذهلت وتفاجأت الطبيبة الأمريكية.

وما زاد ذهول تلك الطبيبة هو عندما قالت للمراة المسلمة أن تضع الجنين على جنبه الأيمن من اجل أن تنتظم ضربات القلب لديه ، فقالت لها المرأة المسلمة اعلم ذلك ، فهذة من سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، حيث علمنا ان نضع المولود على جنبه الأيمن .

وعلى اثر ذلك ذهبت الطبيبة الأمريكية الى أحد المراكز الاسلامية لتتعلم أكثر عن دين الاسلام ، وما لبثت أن اعلنت اسلامها بعد ذلك .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص